الرئيسية / مواقع عربية / مدونة شبايك مقالات وقصص عن التفاؤل والنجاح

مدونة شبايك مقالات وقصص عن التفاؤل والنجاح

Shabayek

الهدف الأول من إنشاء مدونة شبايك كان ولا يزال نشر مواضيع ومقالات وقصص من شأنها بث روح التحفيز والتفاؤل في نفس القارئ، وتشجيعه على النجاح في الحياة.

ولأن معظم المشاكل الشخصية تنبع في الأغلب من قِصر ذات اليد وقلة المدخول المادي، لذا بدأ رءوف شبايك التركيز على نشر مواضيع من شأنها تشجيع القارئ وتحفيزه على بدء عمله التجاري الخاص، بداية من العمل الجانبي الحر بجانب الوظيفة النهارية، وحتى التشجع وبدء نشاطه الخاص وتجارته وشركته. ستجد المدونة عامرة بمقالات التشجيع والتحفيز وقصص العصاميين والناجحين، وستجد رءوف يشجع الجميع على بدء مشاريعهم التجارية الخاصة، ويحرضهم على ترك الوظيفة ودخول معترك التجارة الحرة، وبلوغ أهدافهم في هذه الحياة.

[مدونة شبايك]

بدأت مدونة شبايك حياتها في 2004 على منصة بلوجر ثم انتقلت إلى موقعها الحالي في مطلع عام 2005. يكتب في المدونة رءوف شبايك، مصري خريج كلية التجارة لعام 92، جامعة الإسكندرية، مصر، وبعد رحلة عمل طويلة في مجال الصحافة والمجلات التقنية، يعمل رءوف حاليا في مجال التسويق الإلكتروني وإدارة حسابات الشبكات الاجتماعية في دبي، الإمارات العربية. أما كلمة شبايك فهو اسم عائلة رءوف. تويتر

بجانب كتابات رءوف في المدونة، نشر سبعة كتب عبر موقع لولو، ومع دار أجيال للنشر المصرية في مصر (كل هذه الكتب عدا واحد متوفرة للتنزيل المجاني كاملة). هذه الكتب هي:

  1. كتاب فن الحرب.
  2. 25 قصة نجاح.
  3. مقولات في النجاح.
  4. انشر كتابك بنفسك عبر انترنت.
  5. التسويق للجميع.
  6. الباقة الثانية من 25 قصة نجاح.
  7. شاحن الأمل.

حساب رءوف شبايك في موقع Sellfy من [هنــا]

 

 

0
0